تابعونا على واتس كورة

google news

خضعت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز للمسحة الرسمية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد بمقر فندق الإقامة في العاصمة التنزانية دار السلام استعدادا لمواجهة نومونجو.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نومونجو على استاد تنزانيا الوطني في الثالثة عصر الأربعاء في إطار ثاني مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخضع جميع أفراد البعثة المسحة الرسمية الخاصة بالمباراة وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، لخوض المباريات القارية.

الأهلي ضد بيراميدز

ويعتلي بيراميدز قمة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب نكانا الزامبي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته لمواجهة فريق نومونجو التنزاني في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نامونجو التنزاني في الثالثة من مساء الأربعاء المقبل على استاد تنزانيا الوطني في إطار ثاني جولات دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية.

قائمة الفريق

وجاءت قائمة رحلة السفر على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – طارق طه – محمد حمدي – أحمد فتحي – أسامة جلال

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – محمد فاروق – إبراهيم حسن – محمود حمادة – إبراهيم عادل – محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس – جون أنطوي