تابع بث مباشر مشاهدة مباراة  باريس سان جيرمان وريمس يلا شوت، تتجه الأنظار إلى ملعب أوغست ديلاون الذي يستضيف مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره ريمس مساء اليوم الاحد 29 أغسطس 2021، وذلك ضمن أحداث الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي موسم 2021/22.

سيكون معكم موقع كورة داي لتقديم خدمة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر اليوم والتي ستكون منقولة عبر قناة beIN Premium 1HD بصوت المعلق حسن العيدروس.

مباراة باريس سان جيرمان وريمس مباشر

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

حقق باريس سان جيرمان الفوز في الثلاث مباريات الأولى التي خاضها في الدوري الفرنسي حتى الآن، حيث افتتح الجولة الأولى مع نادي تروا وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، ثم واجه نادي ستراسبورج وانتصر برباعية لهدفين، ثم في الجولة الماضية ضد بريست وتغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعتلي صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، ويسعى أمام فريق ستاد ريمس إلى مواصلة انتصاراته والدخول بقوة في السباق على لعب الدوري الفرنسي.

وتفيد التقارير بأن مدرب باريس الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو سوف يدفع بالنجم ليونيل ميسي للمشاركة في مباراة اليوم أمام ريمس، والتي يعود للملاعب بعد شهر على مواصلة تدريباته المكثفة لاستعادة لياقته ويبدو أنه سيكون لائقاً وجاهزاً للدخول في تشكيلة باريس، وهو الظهور سيكون الظهور الأول للبرغوث مع الفريق العاصمي.

من ناحية أخرى، يستضيف ريمس فريق باريس سان جيرمان بعد بدايته الجيدة، رغم تعادله في أول ثلاث مباريات، مع نيس ومونبيليه وميتز، ليأتي هذه المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط، ويأمل في الخروج بنتيجة جيدة أمام العملاق الباريسي، إلا أن الأمور لن تكون سهلة عليه رغم أن المباراة على أرضه وبين جمهوره.

الجاهز الطبي لنادي باريس سان جيرمان يبهر باللياقة البدنية العالية التي يملكها نجم برشلونة السابق والوافد الجديد لنادي العاصمة الفرنسية ليونيل ميسي، لذلك من المحتمل أن يدفع الأرجنتيني بوتشيتينو به أساسياً ضد ريمس.

التشكيلة المتوقعة للبي أس جس في مواجهة ريمس من المتوقع ان تكون على النحو التالي:”نافاس – أشرف حكيمي – ماركينيوس – كيهرير – عبدو ديالو – فينالدوم – جايي – ماركو فيراتي – دي ماريا – ليونيل ميسي – مبابي”.