مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم yallashootfree ، في الجولة الثانية من انطلاق الدوري الإيطالي ، النسخة الجديدة ، وهي المباراة التي تقام على ملعب سان سيرو ، معقل فريق ميلان ، المباراة السابقة بهدف نظيف مقابل لا شيء.

مشاهدة مباراة الميلان وكالياري بث مباشر اون لاين


وسيوفر لكم yalla shoot free رابط مباراة ايه سي ميلان وكالياري بث مباشر بدون تقطيع حصري.

بث مباشر ميلان وكالياري يلا شوت ,ويأمل فريق ميلان في الفوز اليوم ومواصلة تجميع النقاط للتقدم وتحقيق لقب الدوري الإيطالي مرة أخرى ، بعد ذهابه إلى إنتر ميلان الموسم الماضي.

من ناحية أخرى ، يسعى فريق كالياري للفوز بمباراة اليوم ضد ميلان والنصر الأول في النسخة الجديدة من الدوري الإيطالي ، بعد أن فشلوا في المباراة السابقة بالتعادل مع سبيتسيا بهدفين لها.

يأمل كالياري في حصد النقاط الثلاث الأولى في مباراة اليوم ، رغم أن المواجهة مع ميلان صعبة ، خاصة وأن المباراة تجري في أرض ميلان وبين جماهيرها ، بعد أن سمح الاتحاد الإيطالي له بالعودة بعد قرابة الموسم. ونصف الغياب بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

موعد مباراة ميلان وكالياري اليوم والقنوات الناقلة

شاهد مباراة ميلان وكالياريبث مباشر 365, الأحد في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر ، طالما يتم بثها مباشرة على قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب ، بعد فشل الاتحاد الإيطالي في التوصل لاتفاق لبث المسابقة في الشرق الأوسط وتقرر بثها على قناته على اليوتيوب مع التعليق باللغة العربية بصوت المعلق فراس الشيخلي.
البث المباشر لمباراة ميلان وكالياري كورة لايف

 

يشار إلى أن آخر مباراة بين ميلان وكالياري كانت في مايو من هذا العام في الأسبوع 37 من الدوري الإيطالي النسخة الماضية وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، فيما كان آخر فوز لميلان على كالياري في يناير. كما فاز بهدفين مقابل صفر في الأسبوع 18 من الموسم الماضي.

بينما يعود آخر انتصار كالياري على ميلان إلى مايو 2017 ، عندما فاز بهدفين مقابل هدف في موسم 2016/2017 بالدوري الإيطالي ، وتحديداً في الأسبوع 38.

مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم