يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب محاولاته لضم المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء صحفية عن انهاء مجلس إدارة النادي الأهلي الاتفاق مع المهدي سليمان على الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء لحراسة عرينه لمدة 5 مواسم، بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ويُجري محمود الخطيب اتصالات مكثفة في الوقت الحالي مع إدارة نادي بيراميدز لانهاء صفقة المهدي سليمان، لتدعيم صفوف الأحمر، خاصة في ظل اقتراب محمد الشناوي من خوض تجربة الاحتراف.

ومن المنتظر أن توافق إدارة بيراميدز على رحيل المهدي سليمان حارس الفريق، نطرًا لتضاؤل فرص مشاركته مع نادي بيراميدز في ظل وجود شريف إكرامي وأحمد الشناوي، علاوة على توتر العلاقة بينه وبين جهاز الكرة.

يذكر أن النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم “كريم فؤاد قادمًا من نادي للنجوم لمدة 5 سنوات، والموزمبيقي ميكيسوني مهاجم سيمبا لمدة 4 مواسم، والجنوب أفريقي بيرسي تاو قادمًا من بيرتون الإنجليزي، وحسام حسن مهاجم نادي سموحة لمدة 5 مواسم.