متابعة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اون لاين، يتجه مانشستر يونايتد إلى ملعب مولينيو لمواجهة ولفرهامبتون في خضم منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 29 أغسطس.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD2 بريميوم، وأسندت مهمة التعليق عليها للمذيع التونسي رؤوف خليف.

وينطلق البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون مساء اليوم عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم ضد ولفرهامبتون، بعد بداية قوية للموسم، حيث فاز على ليدز يونايتد 5-1، في الجولة الافتتاحية، لكنه وقع في تعادل مخيب 1-1 أمام ساوثهامبتون الأسبوع الماضي، ويهدف المدير الفني أولي جونار سولشاير إلى تجنب أي تعثر حتى يبقى قريب من السابق على اللقب في المراكز الأولى.

وسيكون مانشستر يونايتد على موعد مع رقم قياسي جديد، في حال انتصاره في مباراة اليوم سوف يحقق أطول سلسلة دون هزيمة خارج أرضه في الدوري الممتاز، كما أن معنويات الشياطين الحمر مرتفعة جداً، لاسيما بعد الاعلان عن ضمهم لأسطورة النادي كريستيانو رونالدو لكن لن يكون متاحاً إلا بعد فترة التوقف الدولي.

بالنسبة إلى فريق ولفرهامبتون، لن تكن بدايته جيدة، حيث استهل مشواره في الدوري الانجليزي بهزيمتين متتاليتين 1-0 أمام ليستر سيتي، والثانية على يد توتنهام، لكن هناك بعض الأمور الإيجابية لدى ولفرهامبتون، حيث حقق انتصار كبير بنتيجة 4-0 على فريق نوتنغهام فورست في كأس الرابطة الإنجليزية، لذلك ستكون معنوياته مرتفعة نوعاً ما، لكي يقتنص الثلاث نقاط أو الخروج بنتيجة مرضية عندما يستضيف مانشستر يونايتد هذا المساء.

تشكيلة مانشستر يونايتد: دي خيا – بيساكا – فاران – ماغواير – شاو – فريد – بوغبا – جيمس – فيرنانديز – سانشو – غرينوود.
تشكيلة ولفرهامبتون: سا – كيلمان – كودي – سايس -سيميدو – ماركل – موتينيو – نيفيز – ترينكاو – تراوري – خيمينيز.