يحتضن ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) اللقاء الذي يجمع بين ميلان ونظيره كالياري مساء اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

يقدم موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم، والتي سوف يتن نقلها عبر قناة Lega Serie A YouTube وسيكون التعليق عليها للمعلق محمد بشير أبو كبدة.

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمواجة كالياري ضد الميلان في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة.

سيقود الحكم ماركو سيرا أحداث ومجريات المباراة المرتقبة بين ايسي ميلان وكالياري طوال التسعون دقيقة، وذلك في اللقاء المقان بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الكالتشي الإيطالي.

تمكن نادي ايسي ميلان من تحقيق المطلوب في الجولة الاولى وهو الظفر بالنقاط الثلاث، ويحتل المركز التاسع حالياً برصيد 3 نقاط ويسعى لحصد النقاط الثلاث كاملة من أمام كالياري من أجل اللحاق بلاتسيو والإنتر في صدارة جدول الترتيب.

بينما على الجانب الاخر، إكتفى نادي كالياري بنقطة وحيدة ضمن منافسات الجولة الاولى ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار أمام الميلان.