yallashootfree مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم,يهدف برشلونة إلى دخول فترة التوقف الدولي بشكل إيجابي أمام خيتافي يوم الأحد ، في إطار اليوم الثالث من بطولة الليغا ، حيث تعادل برشلونة 1-1 مع أتليتيك بلباو مما جعلهم يفشلون في الاستفادة من نتيجة ريال مدريد ضدهم. ليفانتي. الأسبوع الماضي ، لكنهم يتوقعون تغيير المسار عندما يستضيفون خيتافي في كامب نو يوم الأحد.

البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم اون لاين


وسيوفر لكم يلا شوت فري رابط مباراة برشلونة وخيتافي اليوم بث مباشر بدون تقطيع صوت وصورة حصري.

بث مباشر برشلونة وخيتافي كورة لايف,ما هي جزء من منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدوري الإسباني ، والتي ستقام على ملعب كامب نو ، معقل البلوجرانا.

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر يلا شوت

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر 365,ويسعى فريق برشلونة لاستعادة الانتصارات وتحقيق الانتصار الثاني في الدوري الإسباني بعد الفوز الكبير الذي حققه البلوجرانا على حساب ريال سوسيداد في مباراة الدوري الأولى بأربعة أهداف لكنه تعثر في الجولة الثانية بالتعادل ضده. اتلتيك بلباو بهدف ضده.

برشلونة وخيتافي بث مباشر في العارضة,يأمل برشلونة في الفوز وجني النقاط على أمل استمرار المنافسة حتى النهاية واستعادة اللقب الذي غاب عن موسمين.

بث مباشر برشلونة وخيتافي اليوم yalla shoot,سيتم تكليف برشلونة بالاستفادة من اتفاقياتهم الجديدة لتعزيز صفوف الفريق للمنافسة مرة أخرى على لقب الدوري الأسباني ، بعد أن وقع النادي بالفعل Memphis Depay و Con Agüero و Eric García خلال الصيف Mercato.

سيواجه برشلونة أيضًا مهمة صعبة اليوم أمام خيتافي ليحقق الفوز الثاني في حقبة جديدة بعد رحيل ليونيل ميسي مؤخرًا من الفريق إلى باريس سان جيرمان ، وكذلك المباراة الأولى خارج أرضه هذا الموسم. وضد خصم صعب.

من ناحية أخرى ، يتطلع فريق خيتافي لتحقيق أول فوز في الدوري الاسباني هذا الموسم ، بعد تعثره في أول مباراتين بالموسم ، بخسارته أمام فالنسيا بهدف مجاني وأيضًا أمام إشبيلية بنفس النتيجة.

أنهى خيتافي الموسم الماضي في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الاسباني ، حيث وصل إلى 38 نقطة في 9 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة أخرى ، بالإضافة إلى الخسارة في 18 مباراة ، ووقف 4 نقاط فقط من مراكز الهبوط.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة

شاهد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة عصراً بتوقيت السعودية والأردن ، وفي الخامسة عصراً بتوقيت مصر ، على أن يتم بثها على الهواء مباشرة على القناة الرياضية القطرية الأولى ، بي إن سبورتس ، و وهو متصل بسوار من الذهب.
البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي

يشار إلى أن المباراة الأخيرة بين برشلونة وخيتافي كانت في أبريل الماضي ، في مباراة الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الاسباني النسخة الأخيرة ، وفاز بها برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

على الرغم من أن آخر انتصار خيتافي على برشلونة يعود إلى أكتوبر الماضي ، في الأسبوع السادس من الدوري الاسباني ، وكذلك النسخة السابقة ، عندما فاز خيتافي على أرضه بهدف بدون هدف.