كشفت تدريبات مانشستر سيتي خلال اليومين الماضيين عن التشكيل المتوقع للفريق، لبدء مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا,

ومن المتوقع أن يدخل مان سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

إيدرسون

لابورت – دياز – ستونز

ميندي – توريس – رودريجو – بيرناردو – كانسيلو

أجويرو – جيسوس

ويلتقي مانشستر سيتي في مباراة صعبة غدا الثلاثاء 16 مارس ضد بوروسيا مونشنجلادباخ لحساب مباراة إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على نفس الملعب الذي سيستضيف مباراة الإياب بالعاصمة المجرية بودابست.

مانشستر سيتي كان يعلم مبتغاه منذ البداية وبدأ الضغط مبكرا جدا، وكانت الفرصة الأولى في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من بيرناردو سيلفا إلى رحيم ستيرلينج، الذي سدد على المرمى لكن الدفاع تدخل أمامه في اللحظة الأخيرة.

في المقابل بدأ مونشنجلادباخ يبادل سيتي الهجمات، وكانت أقرب الفرص في الدقيقة الـ18 بعد انطلاقة من ستيفان لاينر وعرضية يعود الدفاع ويقطعها في اللحظة الأخيرة قبل متابعة الحسن بلايا أمام المرمى.

ونجح الجناح البرتغالي بيرناردو سيلفا في تسجيل هدف التقدم للفريق الإنجليزي برأسية متقنة سكنت شباك الفريق الألماني في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول للمباراة، بعد تمريره مميزة من زميله كانسيلو .

وجاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 65 بعد عرضية جديدة من كانسيلو إلى بيرناردو، لكن سيلفا مررها برأسه هذه المرة إلى جابريال جيسوس الذي أودعها المرمى ليعلن عن ثاني أهداف الفريق الإنجليزي، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنجلادباخ؟

 تقام مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ، يوم 16 مارس في العاصمة المجرية بودابست، بعد موافقة الفريقين على نقل المباراة، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن الاجراءات التي فرضتها المملكة المتحدة على الوافدين من الخارج منعت الفريق الألماني من السفر إلى بريطانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنجلادباخ؟

من المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، يوم الثلاثاء 16 مارس عبر قناتي beIN Sports 2 HD Premium وbeIN Sports Connect,