كشف الإعلامي كريم خطاب حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر اونجم فريق اتحاد جدة السعودي، من أجل تدعيم دفاع الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وأكد خطاب خلال تقديم برنامجه “بي أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أحمد حجازي يحصل على راتب يصل إلى 3 مليون و700 ألف دولار في الموسم من اتحاد جدة بما يعني أن راتب اللاعب يصل إلى 50 مليون جنيه في الموسم”.

وأضاف: “لا يوجد نادي مصري قادر أن يقوم بدفع مثل هذا المبلغ الكبير لأي لاعب مصر إطلاقًا، حتى لو كان النادي لديه القدرة المالية على دفعها، بسبب وجود سقف للاعبين المصريين والأجانب”.

واختتم: “أحمد حجازي ليس لديه أي رغبة في العودة للدوري المصري، موضحًا أن الأهلي لا يفكر في التعاقد مع حجازي والقصة مغلقة”.

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع أحمد حجازي نجم منتخب مصر واتحاد جدة السعودي للتعاقد معه لتدعيم دفاعات الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى مسئولو النادي الأهلي أنباء المفاوضات مع أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، مؤكدين أن ما تردد في هذا الشأن أنباء غير صحيحة تمامًا، وإدارة القلعة الحمراء لم تدخل في مفاوضات شفهية أو رسمية مع نجم منتخب مصر اطلاقًا.