يواجه برشلونة على ملعبه كامب نو خصمه خيتافي، مساء اليوم الأحد 29 أغسطس 2021، ضمن أهم مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني 2021/22.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1، بصوت المعلق سوار الذهب.

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ضد خيتافي عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

افتتح برشلونة الموسم الجديد، بتحقيق أول فوز على أرضه ضد ريال سوسيداد برباعية مقابل هدفين، ثم تعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية خارج أرضه مع أتلتيك بلباو، وفي جعبته 4 نقاط حتى الآن.

ولم يستغل برشلونة من نتيجة ريال مدريد ضد ليفانتي في الجولة السابقة عندما انتهت بالتعادل، لكن الفريق الكتالوني يأمل في استعادة توازنه والعودة إلى طريقة الانتصارات من بواب خيتافي، رغم أن كل الظروف توحي بأن برشلونة هو المرشح للفوز في مباراة اليوم.

ويهدف المدرب رونالد كومان إلى انشاء توليفة في التشكيلة الأساسية، لكي تكون قادرة على مجابهة أي خصم، خاصة بعد نهاية حقبة ميسي مع البرسا وانتقاله إلى باريس.

وانهى برشلونة الموسم الماضي في المركز الثالث، ويسعى إلى اللعب بكل جدية والعودة إلى منصات التتويج، علماً أنه خرج متوجاً بكأس ملك إسبانيا فقط، ويضع عينه على الدوري هذا العام.

في المقابل، بدأ خيتافي بشكل سيء، حيث خسر أمام فالنسيا بهدف دون رد في المباراة الافتتاحية للموسم، ثم تلقى خسارة أخرى من إشبيلية بنفس النتيجة، والآن يقبع في أسفل جدول الترتيب، حيث يبحث خيتافي عن طريقة للخروج من القاع، رغم أن الليجا في بدايتها، لكن من السابق لأوانه القول أن الفريق معرض للهبوط اذا يحتاج فقط للفوز في المباريات وحصد المزيد من النقاط.