قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل دعوى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالطعن على قرار وزير الشباب والرياضة بشأن تجميد المجلس إلى جلسة ١٠ أكتوبر  ٢٠٢١ للإطلاع على المستندات.

وكان من المقرر أن تستكمل محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق وعددًا من أعضاء مجلسه المستبعد عن إدارة نادي الزمالك، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بإبعاد مجلسهم عن إدارة النادي لحين الانتهاء من التحقيق فيما هو منسوب إليهم من مخالفات مالية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أصدر قراره بحل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في شهر ديسمبر الماضي وتم تعيين لجان مؤقتة بالنادي، وأخرها لجنة حسين لبيب التي تدير القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

من جانبه أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه سيقوم بتسليم القلعة البيضاء للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق في حال حصوله على حكم لصالحه.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: “المستشار مرتضى منصور رفع دعوى قضائية ضد وزارة الرياضة، وفي حال حصوله على حكم لصالحه فسنقوم بتسليم النادي له فورًا”.