Yallashootfree بث مباشر توتنهام وواتفورد اليوم. يلتقي الفريقين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الأسبوع الثالث من الدوري الانجليزي 2022، ويستضيف ملعب توتنهام هوتسبير اللقاء في أجواء أوروبية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف هل سيقوم توتنهام بالعودة للصدارة بعد أن حصل عليها وست هام أمس أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة توتنهام بث مباشر يلا كورة. tottenham vs watford .

البث المباشر لمباراة توتنهام ضد واتفورد اليوم


بث مباشر مباراة توتنهام وواتفورد لايف، يدخل نادي توتنهام لقاء اليوم وهو يتواجد في المركز السادس برصيد ست نقاط، بعد فوزه على وولفرهامبتون في الجولة الثانية بهدف نظيف ويسعى السبيرز خلال تلك الموقعة إستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الأداء الجيد والقفز نحو صدارة البريميرليج .

مشاهدة توتنهام بث مباشر. واليوم يسعى توتنهام للخروج من المباراة بالفوز وتجميع ثلاث نقاط على حساب نظيره واتفورد ، وقد لعب توتي مباراتين في بداية مشواره هذا الموسم ، وفاز في تلك المباريات التي خاضها وهو الآن. في المركز الثالث بعد حامل اللقب مان سيتي هذا الموسم.

بينما يحتل فريق واتفورد المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط، بعد خسارته أمام برايتون الجولة الماضية بهدفين دون رد ويبحث الفريق اليوم إستغلال معنوياته المرتفعة بعد فوزه على كريستال بالاس بهدف نظيف في مسابقة كابيتال وان للخروج من تلك المواجهة بنتيجة إيجابية .

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وواتفورد بث مباشر

ومن المقرر أن تنقل مباراة توتنهام ضد واتفورد مباشر على قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بتعليق أحمد البلوشي ، وتنطلق صافرة الحكم تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة والرابعة مساء بتوقيت السعودية .

أما بالنسبة لفريق واتفورد ، فقد حقق فوزًا مهمًا ومكلفًا في الأسبوع الأول من حياة الدوري عندما استضاف أستون فيلا في مباراة مثيرة مليئة بالأهداف. الأسبوع الذي حل فيه ضيفًا على برايتون وخسر بهدفين محققين ، فتوقف حسابه بثلاث نقاط ، ليكون في المركز الحادي عشر على جدول أندية الدوري الإنجليزي.

توتنهام و واتفورد
البطولة: الدوري الإنجليزي.
الجولة: الأسبوع 3.
المقر: توتنهام هوتسبر.
🎤 التعليق الصوتي: أحمد البلوشي.
📺 القنوات الناقلة: Bein Premium 1HD.
⌚ الوقت: 03:00 مساءً (GMT +2).

مشاهدة مباراة توتنهام وواتفورد بث مباشر