تابعونا على واتس كورة

google news

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مع مروان حمدي مهاجم الفريق ووعده بالعودة والمشاركة من جديد .

وجاء ذلك بعد خروجه من حساباته في الفترة الماضية مع البرتغالي جايمي باتشيكو واستبعاده من الحسابات لكن كارتيرون وعد اللاعب بالاعتماد عليه في الفترة المقبلة وطلب منه التركيز في التدريبات والاجتهاد.

ويستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وغاب مروان حمدي عن المشاركة في الفترة الماضية رغم استقدامه في يناير الماضي لكن الفريق لم يحقق استفادة فنية منه حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وشدد كارتيرون على اللاعب بأن الفرصة مواتية له للمشاركة وإثبات نفسه وطلب منه ضرورة استغلال الفرصة التي تتاح له ويترجمها إلى أهداف مع الفريق.

كما طلب الخواجة منه بعدم التركيز مع الجماهير والضغوطات وأن يكون تركيزه منصب على الملعب فقط حتى يقدم أفضل مستوى مع الفريق.

رأي سعيد

أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق أنه يفضل البدء بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الترجي غداً ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، على حساب أحمد فتوح .

وأضاف سعيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : عبد الله
جمعة لاعب جيد وظهر بشكل متميز خلال مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري العام وهو أفضل كثيراً من أحمد فتوح ، كما أن الدفع بمحمد عبد الشافي في هذه المباراة بعد غياب كبير سيكون بمثابة المغامرة الكبيرة من كارتيرون .

واختتم سعيد : حازم إمام هو الخيار الأمثل لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك ، كما أن حمزة المثلوثي ليس له دور حقيقي مع الفريق حتى الآن ولم يثبت جدارته .