تابعونا على واتس كورة

google news

كشف عبدالإله مؤمنة رئيس نادي أهلي جدة تفاصيل اجتماعه مع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، مساء أمس الأحد، لمناقشة أزمة الفريق.

وقال مؤمنة في تصريحات تلفزيونية عبر القنوات الرياضية السعودية، إن وزير الرياضة أبدى اهتمامًا بالغًا بحل أزمة نادي أهلي جدة، في ظل تعثر الفريق خلال الفترة الحالية.

وأفادت تقارير صحفية بأن الجماهير الأهلاوية غير راضية عن أداء الإدارة الحالية خاصةً التعاقد مع المهاجم السنغالي مباي نيانج بالرغم من أن المدرب طلب ضم مدافع وهذا لم يحدث خلال الفترة الشتوية.

وسقط الأهلي أمام النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية سعودية أن عبدالإله مؤمنة رئيس نادي أهلي جدة لا ينوي تقديم استقالته من رئاسة النادي بالرغم من الدعوى لعقد جمعية عمومية.

وأوضحت صحيفة “المدينة” السعودية أن إدارة الأهلي ستعلن قريباً عن عقد جمعية عمومية غير عادية بناءاً على رغبة بعض أعضاء الجمعية العمومية وعلى رأسهم العضو الذهبي الأمير منصور بن مشعل.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الأهلي لن تكون عليها أي ملاحظات مالية وكل إجراءاتها سليمة وبالتالي إبعادها لن يكون إلا بموافقتها فقط أي حال تقدم مؤمنة باستقالته بنفسه.

وتقدم النصر بهدف عبدالإله العمري في مرمى الأهلي ثم تعادل عمر السومة قبل أن يضيف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني للعالمي.

ويحتل نادي النصر المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة بينما الأهلي يتواجد في المركز الخامس ومعه 35 نقطة وذلك بعد مرور 23 جولة حتى الآن.

ويلتقي الأهلي في مباراته القادمة مع الفتح يوم السبت الموافق 20 مارس في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.