تابعونا على واتس كورة

google news

حث أوين هارجريفز ناديه السابق مانشستر يونايتد على صرف الأموال وإعطاء الأولوية للتعاقد مع ديكلان رايس من وست هام وويسلي فوفانا من ليستر.

يرغب العديد من مشجعي الشياطين الحمر في رؤية شريك دفاعي مركزي أفضل لهاري ماجواير ، حيث يدير فوفانا رأسه في أول موسم له مع ليستر ، حيث ساهم إحساسه القوي بالتمركز ورباطة جأشه على الكرة في احتلال ليستر المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. ورأيته يبقي كاجلار سويونجو خارج الجانب في وقت سابق من الحملة.

في غضون ذلك ، سيعزز رايس المنافسة على مراكز في خط الوسط الدفاعي ، مع تناوب سكوت مكتوميناي ونيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وفريد ​​من قبل أولي جونار سولشاير هذا الموسم.

وسيضيف الدولي الإنجليزي أيضًا خبرة قيادية بعد أن ارتدى شارة الكابتن لأول مرة لوست هام البالغ من العمر 20 عامًا فقط ، مع تقدير من مديره ديفيد مويس بما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

سيكون هارجريفز على استعداد لتكديس الأموال على الرغم من مدح رايس في الدوري الإنجليزي الممتاز.
أعتقد أن الجانب الإيجابي لرايس أنه لديه أفكار في الملعب خارج الصندوق. لديه القدرة على أن يكون أي شيء وأفضل بكثير … أعتقد أنه يلعب بحرفية عالية ومزاج في وست هام.

“الناس لا يدركون كم هو ضخم كبير … يبلغ طوله 197 سنتيميتر ، لذلك يبدو وكأنه قلب دفاع ، لكنه في الواقع جيد تقنيًا.
أنا لست معجبًا كبيرًا باللاعبين الذين يلعبون هناك ويمررونها ، عليك إيقاف اللاعبين أيضًا.

“ديكلان رايس ليس عليه أن يملي المباراة على مانشستر يونايتد ، يمكنه أن يمرر إلى اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الفارق ويكونوا جيدين في الدفاع”.

كما أوصى أوين هارجريفز بشدة أن يشتري ناديه القديم فوفانا ، على الرغم من أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مرتبطون بأمثال رافائيل فاران وسيرجيو راموس.

قال لاعب وسط إنجلترا السابق: “أود أن أرى مانشستر يونايتد يحصل على فوفانا … إنه بصراحة مثل سيارة فيراري في كرة القدم “.
كنت أدفع كل رصيد لدي في البنك لأحصل عليه. إنه لاعب رائع.