تابعونا على واتس كورة

اتهم جيمي ريدناب وست هام بأنه يعاني من “عقدة النقص” بعد الأداء السيئ في هزيمته 1-0 أمام مانشستر يونايتد.

كان هدف كريج داوسون في مرماه في الدقيقة 53 كافياً لرؤية الشياطين الحمر يحصدون جميع النقاط الثلاث في أولد ترافورد ويقتربوا من التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

لكن ريدناب يعتقد أن خصومهم “يموتون ببطء” وأصر على أن المدرب ديفيد مويز يجب أن يغير تكتيكاته ضد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لشبكة سكاي سبورتس: “لقد أحببت حقًا مشاهدة وست هام في بعض الأوقات هذا الموسم ، ولم يعجبني هذا الأداء اليوم”.

“النصف الأول من الموسم كان لديهم عقدة نقص. لقد خسروا خارج أرضهم أمام ليفربول وأرسنال ، وتعادلوا مع توتنهام بعد أن كانوا خاسرين 3-0 ، وخسروا أمام تشيلسي خارج أرضه.

إذا كنت تريد الانتقال إلى المستوى التالي ، فعليهم العثور على النتائج في مثل المباريات . لم يفاجئني ، بالطريقة التي لعبوا بها.

كانوا يأملون في أن يكونوا على المرتدات ، وهذا يبعث برسالة إلى اللاعبين الذين كانوا معلقين على التعادل ويموتون موتًا بطيئًا.

وأضاف ريدناب أن مويس يجب أن يشكل فريقه للعب كرة قدم أكثر إبداعًا وحيوية في مبارياتهم القادمة.

“ليستر وتشيلسي وأرسنال على أرضهم. هذه هي الألعاب التي سوف يؤمنون بها.
لكنهم بحاجة إلى تغيير العقلية وإيجاد المزيد من الذوق والسلوك حيث يمكنهم الحصول على شيء ما. لا تنتظر حدوث الأشياء ، فقد كانت هذه خيبة أمل.

واتفق بوبي زامورا مهاجم هامرز السابق مع ريدناب بعد الهزيمة لفريقه القديم وأضاف أنهم غابوا عن جيسي لينجارد الذي لم يتمكن من اللعب بسبب شروط صفقة إعارته من يونايتد.

كان يجب أن يكونوا في المقدمة ، فقط في عقليتهم والطريقة التي أقاموها لم تكن هي الطريقة الصحيحة. لقد بدوا أفضل في الشوط الثاني ، وكان هناك المزيد من العدوانية.
“عليك أن تهاجم هذه المباريات وتصنع الفرص ، لقد بدا أنهم حصلوا على شيء ما في الشوط الثاني.

“جيسي لاعب مميز وركض على الأرض. آمل أن يتمكنوا من الاحتفاظ به للموسم المقبل ويريد أن يجربه ويلعب بانتظام. غيابه كبير الليلة بالتأكيد.