أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القد بنادي الزمالك مسؤولي اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك بموقفه النهائي بشأن محمد عبد الرحيم “جنش” حرس الفريق.

وعقد كارتيرون جلسة مع مسؤولي الكرة بالنادي، اليوم السبت، من أجل تحديد طلباته للموسم الجديد والكشف عن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وكذلك إبلاغهم باللاعبين الذين يرغب في رحيلهم من أجل تسويقهم بالشكل المناسب للنادي.

وأكد كارتيرون خلال اجتماعه مع مسؤولي الزمالك أنه لا يرغب في استمرار محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق في الموسم الجديد، مؤكدًا لهم أن الحارس خرج من حساباته الفنية، ولن يكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه من الأزمة الأخيرة التي افتعلها محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق، خلال معسكر الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال كارتيرون في تصريحات متلفزة خلال استضافته في برنامج “زملكاوي” المذاع عبر قناة الزمالك والذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور: “لدينا 4 حراس كبار ومركز حراسة المرمى حساس من الصعب التغيير فيه كثيرًا”.

وأوضح: “في النهاية حارس واحد يشارك من بين الأربعة، أنا أحب دائمًا اللاعب للفريق سواء يشارك أم لا، وأقوم بسؤال جميع اللاعبين عن حالة رضاهم بعد كل مباراة”.

واختتم: “في النهاية أنا المدير الفني والمسئول عن التشكيل مثل قائد الأوركسترا الذي يقود فرقة موسيقية”.