تابعونا على واتس كورة

google news

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية المسحة الخاصة باللاعبين والجهاز الفني للكشف عن فيروس كورونا، قبل مواجهة الترجي التونسي.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ويواجه الزمالك نظيره الترجي في التاسعة من مساء الغد، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتولى أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، مهمة تدريب حراس الفريق الأول في لقاء الترجي التونسي.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مدرب الحراس

وحرص أيمن الطويل على عقد جلسة مع الثلاثي محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل ومحمد عواد لتحفيزهم قبل انطلاق المران، والتأكيد على الثقة الكاملة في إمكانياتهم الفنية.

حرص اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور جزء من مران الفريق الأول بالنادي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي.

وأكد رئيس الزمالك للاعبين ثقته الكاملة في إمكانياتهم وقدراتهم الفنية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، وحصد النقاط الثلاث، وإسعاد جماهير النادي.

وخاض حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعاني المثلوثي من الإصابة في الكاحل، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق.