تابعونا على واتس كورة

يعاني نجم ريال مدريد إيدين هازارد من إصابة عضلية جديدة في ساقه اليمنى، وفق ما أعلنه الفريق الإسباني، اليوم الاثنين.

وقال النادي إنه سيعلن تفاصيل إصابة النجم البلجيكي الدولي عقب خضوعه لفحص طبي كامل، في وقت متأخر من اليوم الاثنين بواسطة الفريق الطبي في النادي الملكي.

وانضم هازارد إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وخاض اللاعب مع الفريق الملكي قرابة 35 مباراة، واستطاع أن يسجل 4 أهداف ويصنع 7 تمريرات حاسمة خلال مشاركته مع الفريق الملكي.

عاجل.. إصابة جديدة لنجم ريال مدريد إيدين هازارد

ولم يقدم  النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح الفريق الأداء المنتظر منه منذ قدومه إلى صفوف الفريق، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي عانى منها اللاعب.

وكان هازارد قد عانى من الإصابات وغاب أكثر من 40 مباراة خلال الموسمين الماضيين وفقد الثقة والفعالية نتيجة لذلك، مما أدى بدوره إلى عدم ثقة أعضاء مجلس الإدارة في قدرته على استعادة شكله مع تشيلسي ونقص صبر متزايد من الجماهير.

ويلتقي ريال مدريد في مباراة صعبة عدًا الثلاثاء 16 مارس ضد أتالانتا الإيطالي لحساب مباراة إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وخطف فريق ريال مدريد الفوز من ملعب أتالانتا الإيطالي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد الشوط الأول من المباراة، حالة طرد مباشر لفريق أتالانتا في الدقيقة 17 للاعب السويسري ريمو فريلير، بعد أن أعاق من خارج منطقة الجزاء، الفرنسي ميندي لاعب ريال مدريد المنفرد بالمرمى.

وسيطر فريق ريال مدريد، على أحداث الشوط الأول من المباراة بعد طرد فريلير، وأهدر لاعبو الملكي، العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

وتعرض دوفان زاباتا، مهاجم أتالانتا، للإصابة في الدقيقة 30، وخرج على أثرها وشارك بدلا منه ماريو بازاليتش.

واستمر الصيام التهديفي للفريقين على مدار 85 دقيقة قبل أن يخطف النجم الفرنسي فيرلاند ميندي، هدف فوز الفريق الملكي في الدقيقة 86