تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدرع بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك بعد صدارته جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه ليحصد اللقب الثالث عشر في تاريخه بعد ان غاب عن جدران القلعة البيضاء لمدة 5 مواسم متتالية منذ عام 2015.

وشهدت الساعات الماضية مُطالبة جماهير الفارس الأبيض تدعيم الفريق الكروي الأول بنادي بصفقات من العيار الثقيل على غرار الغريم التقليدي النادي الأهلي الذي أبرم العديد من الصفقات المدوية في الساعات الأخيرة على رأسها الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني بالإضافة إلى التوقيع مع الثنائي كريم فؤاد و حسام حسن.

وتأتي مطالب الجماهير البيضاء على رغم من حصدها بطولة الدوري لتعزيز صفوف النادي من أجل الحفاظ على اللقب المحلي للموسم المقبل بالإضافة لحصد البطولة الغائبة منذ أكثر من 18 عاماََ دوري أبطال أفريقيا كما هناك ايضاََ عدداََ من اللاعبين الذين باتوا على رادر الرحيل من مدرسة الفن والهندسة بعد تذبذب مستواهم بشكل كبير للغاية في الموسم الحالي خلال مشاركتهم في المباريات الأخيرة مع الزمالك مما أدى إلى إعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على 15 لاعباََ فقط بمعظم المباريات الماضية.

وتسعى اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون الزمالك برئاسة حسين لبيب لتحقيق طموحات الجماهير البيضاء رغم الأزمة الأقتصادية التي يُعاني منها اانادي الأبيض بعد إقالة المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

ومن أهم اللاعبين التي تطمح جماهير الزمالك بإرتدائها القميص الأبيض كالأتي :

1- نبيل عماد دونجا

يعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على رأس اهتمامات الزمالك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءاََ على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد ان نال إعجابه بمستواه الفني والبدني الكبير وتحلم جماهير الزمالك بالتعاقد مع نبيل عماد دونجا نظراََ لزملكاويته الكبيرة اولاََ وادائه الرائع الذي قامت بتشبيه ب “خليفة طارق حامد” نظراََ لحماسه الكبير في منطقة وسط الملعب.

2- وليد الكرتي

تطمح جماهير الفارس الأبيض في جلب أجنبي قوي في الصيف الحالي وذلك عقب رحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الحالية والإنتقال لصفوف الدحيل القطري بعد فشل تجديد عقده مع النادي الأبيض و تنصب جماهير الزمالك عينها على المغربي وليد الكرتي نجم الوداد البيضاوي نظراََ لتألقه الرائع في هذا المركز مع فريقه الحالي.

3- أحمد أيمن منصور

يأمل جمهور الزمالك في تدعيم مركز الدفاع بعد الأنباء الواردة بإقتراب رحيل محمود حمدي الونش عن المارد الأبيض ويرى الجمهور الأبيض ان التعاقد مع أحمد أيمن منصور يعد من الصفقات القوية في حالة إبرامها نظراََ لكونه يجيد في مركزي الدفاع والظهير الأيسر كما يراه قادراََ على تعويض الونش في حالة رحيله فضلاََ عن إنتمائه الأبيض الكبير الذي أعلنه من قبل على غرار والده النجم الزملكاوي أيمن منصور