شنت جماهير النادي الأهلي حملة هجوم شرسة على رانيا علواني عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعدما قيامها بتوجيه التهنئة لحازم إمام نجم الزمالك الأسبق على فوز الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على حساب الأهلي.

وكانت رانيا علواني على تغريدة لحازم إمام عقب فوز الزمالك ببطولة الدوري، حيث علقت قائلة: “مبروك أخي وصديقي العزيز”، وهي التهنئة التي أشعلت نيران داخل جماهير القلعة الحمراء التي طالبت برحيل علواني من مجلس إدارة النادي الأهلي.

ودشنت جماهير الأهلي حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة برحيل رانيا علواني من مجلس إدارة الأهلي، حيث قام جمهور الأهلي بتدشين هاشتاج #رانيا_علواني_برة_المجلس، وهو الهاشتاج الذي أصبح الترند رقم 1 في مصر على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الماضية.

وكان أحد جماهير الأهلي طالب من رانيا علواني عدم وجودها في مجلس الأهلي القادم، قائلاً: “إن شاء الله نتمنى من حضرتك متكونيش موجودة في المجلس القادم”، لترد عليه علواني ردًا صادمًا، قائلة: “ده مش قرار حضرتك، ده قرار الجمعية العمومية! حضرتك عضو أصلاً؟”.

ليرد أحد جماهير الأهلي قائلاً: “‏النادي الأهلي له أفضال على رانيا على مصلحة النادي اللي خلى لهم مكانة واسم رانيا سباحة الأهلي وعضو مجلس إدارة كان يجب تحترم الجماهير ومشاعرهم هي عضو الأهلي لخدمة النادي واعضائه وجماهيره اللي هي عصب النادي يجب مسائلتها ومحاسبتها”.

وقال مشجّع آخر: “‏‎تواجد رانيا علواني في مجلس إدارة الأهلي القادم أو في أي منصب بالنادي مستقبلاً جريمة لن تغفرها جماهير الأهلي التي تمثل الضلع الأهم والأقوى والأكثر تأثيرًا وإخلاصًا في منظومة هذا الصرح الكبير”.