كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي سموحة السكندري لضم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال زاهر خلال تقديم برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: “هناك كواليس تؤكد أن كهربا تلقى عرض إعارة من سموحة، ولكن سموحة لم يتحدث مع كهربا واللاعب مكمل مع الأهلي”.

وشدد: “مشاركة كهربا الموسم المقبل مع الأهلي ستكون في منتهى الصعوبة واللاعب هو من يحددها بمستواه وكذلك طاهر محمد طاهر”.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موقف محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا” جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار أو الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير الصحفية أن محمود كهربا طلب في الساعات الأخيرة من مسؤولو المارد الأحمر الرحيل عن صفوف الفريق نظرًا لإمتلاكه أكثر من عرضًا من الأندية الخليجية للإنضمام لأحدهما في فترة الانتقالات الجارية.

وأضافت المصادر الصحفية ان كهربا يرى أن هناك صعوبة كبيرة في مشاركته مع الشياطين الحمر بالموسم الجديد نظرًا لتعاقد النادي مؤخرًا مع الثنائي الأفريقي بيرسي تاو من نادي برايتون الإنجليزي بالإضافة إلى لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني واللذان يلعبان في مركزي الجناح الأيسر والأيمن كما أشارت المصادر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر غير مقتنع بقدرات اللاعب الفنية خلال مشاركته الأخيرة مع الفريق الأحمر في الموسم الحالي.