تابعونا على واتس كورة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عرض مفاجئ من نادي يوفنتوس الإيطالي لنجم فريق ليفربول وهدافه، الدولي المصري محمد صلاح، لإقناعه بتكرار تجربة اللعب في الدوري الإيطالي.

وأكد موقع Todo Fichajes الإسباني، إن يوفنتوس يبحث عن قائد جديد لخط هجوم فريق السيدة العجوز، عقب أنباء رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي في صيف 2023 المقبل.

يوفنتوس يغازل محمد صلاح للعودة إلى الدوري الإيطالي

وارتبط محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول الإنجليزي، في ظل أزمة مكتومة حول شارة قيادة الريدز، خلال الموسم الحالي، لكن يوفنتوس يعد أحدث وجهة محتملة للنجم المصري.

وسبق أن لعب محمد صلاح في الدوري الإيطالي بقميصي فيورنتينا وروما، قبل انتقاله إلى صفوف ليفربول قبل 3 أعوام.

وكان محمد صلاح قد ترك باب الرحيل عن ليفربول مفتوحا، حيث ألمح لإمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وتزايدت حدة التكهنات حول مستقبل صلاح في الأنفيلد، بعد رد فعل وكيل أعماله رامي عباس على استبداله أمام تشيلسي يوم الخميس قبل الماضي.

وكشفت صحيفة “صنداي وورلد” الإنجليزية، أن مسئولي ليفربول تعهدوا لكلوب ببذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أنه برغم ارتباط صلاح المستمر بخطوة الرحيل عن ليفربول، إلا أن إدارة النادي أكدت للمدرب الألماني أنهم لن يدخرون وسعًا في سبيل الإبقاء عليه في الأنفيلد.

وأبلغ مسؤولو ليفربول، يورجن كلوب بأنهم سيصبحون منفتحين على العروض الخاصة لشراء جويل ماتيب وأليكس أوكسليد تشامبرلين وشيردان شاكيري وديفوك أوريجي.

وينوي ليفربول كذلك منح الأموال اللازمة لـ كلوب من أجل إعادة بناء تشكيلته الصيف المقبل، بعد النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حتى لو ظل نجوم الفريق ولم يرحلوا.

وكان كلوب قد ارتبط اسمه، بخطوة الرحيل عن ليفربول وتدريب منتخب ألمانيا، بعدما قرر المدرب يواكيم لوف الرحيل بعد بطولة يورو الصيف القادم.

ولكن كلوب صرح بأنه ينوي البقاء مع ليفربول حتى نهاية عقده، ولا توجد أي نية لديه لفسخه.