تابعونا على واتس كورة

google news

أعلنت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة السعودية، اليوم الإثنين، متطلبات شهادة الكفاءة المالية القادمة في الانتقالات الصيفية 2021.

قررتن لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة، تحديد متطلبات شهادة الكفاءة المالية القادمة، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، والتي تشترط سداد كافة الالتزامات المالية المستحقة وواجبة السداد حتى 30 أبريل 2021.

وأوضخت اللجنة، أن بنود شهادة الكفاءة المالية القادمة تتضمن؛ (ذمم دائنة “اللاعبين والموظفين والمدربين” والأندية الرياضية، إلى جانب القضايا التي صدرت فيها قرارات نهائية)، على أن تشهل هذه البنود كافة الأنشطة في أندية دوري المحترفين ونشاط كرة القدم فقط في أندية دوري الدرجة الأولى، شريطة عدم جدولة أي رواتب، وأن يكون آخر موعد لتقديم المستندات هو 10 أيام، قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية القادمة، مع الأخذ في الاعتبار توقيت كل فئة على حدى.

وكانت فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2021 قد شهدت منع 5 أندية هم “الوحدة والاتفاق والنصر والاتحاد والباطن” من التسجيل لعدم حصولهم على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة لوجدو ديون واجبة السداد.

من جهة أخرى؛ تنطلق اليوم الإثنين الموافق 15 مارس، مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2020/21.

يلتقي فريق الباطن مع الفيصلي مساء اليوم في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت القاهرة، بينما يلعب التعاون ضد القادسية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت القاهرة.

فيمل يواجه الاتحاد نظيره الفتح غداً الثلاثاء في تمام الساعة الـ5:40 بتوقيت القاهرة والنصر سيلاقي العين في تمام الـ7:45 بتوقيت القاهرة.