في ظل الاحتفالات المستمرة من جمهور الزمالك ولاعبيه بالتتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ 6 سنوات وللمرة الثالثة عشر في تاريخ القلعة البيضاء، إلا أن الأخيرة الحزينة لا تريد مفارقة الجماهير البيضاء.

وعلم كورة 365 من مصادر مُطلعة داخل نادي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أبلغ مساعديه خلال الفترة الماضية بإنه سيرحل عن تدريب الزمالك في حالة عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي مرة أخرى.

وأكد كارتيرون لمعاونيه أنه في حالة فوز مرتضى منصور بدعواه القضائية بشأن عودته لرئاسة النادي، المقرر النظر فيها اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021، سوف يرحل عن تدريب الفريق ولن يستمر في تجربته مع القلعة البيضاء في وجود مرتضى منصور.

كما علمنا أيضًا أن كارتيرون تواصل مع بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وعلى رأسهم الكابتن حسين لبيب وأبلغه بالأمر نفسه، مؤكدًا له عدم رغبته في العمل مع مرتضى منصور مرة أخرى في حالة عودته لرئاسة النادي.

ومن المقرر أن تستكمل محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة نظر الدعاوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق وعددًا من أعضاء مجلسه المستبعد عن إدارة نادي الزمالك، لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بإبعاد مجلسهم عن إدارة النادي لحين الانتهاء من التحقيق فيما هو منسوب إليهم من مخالفات مالية.