تابعونا على واتس كورة

google news

كشف الإعلامي وليد الفراج، عن الموعد المحدد لإقامة مباراتي دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2020/21.

وقال الفراج عبر برنامجه “الدوري مع وليد” أن دور الـ4 من كأس خادم الحرمين الشريفين سيقام يوم الأحد 4 أبريل القادم، والمباراتين ستكون في يوم واحد، لأن المسؤولين يريدون إنهاء الموسم قبل شهر رمضان.

وحجز الفيصلي والتعاون مقعدين في دور نصف نهائي كأس الملك بعد إقصاء الباطن والقادسية اليوم الإثنين، والفريقان في إنتظار المتأهلين من مباراتي الغد.

وتفوق الفيصلي على الباطن بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة حقق التعاون الفوز على ضيفه القادسية بملعب الملك عبدالله ببريدة.

ويلتقي الاتحاد مع الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية “الشرائع” بمكة المكرمة، مساء الثلاثاء، في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

وكان الاتحاد قد تأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس الملك عقب انتصاره على الوحدة بثلاثية نظيفة في دور ثمن النهائي بينما الفتح حقق الفوز على الهلال حامل اللقب بثنائية دون رد.

ويلعب النصر مع العين يوم الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” بالرياض في تمام الساعة الـ5:40 بتوقيت القاهرة والـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة، والـ7:40 بتوقيت أبو ظبي.

النصر قد تأهل لدور الربع نهائي من كأس الملك بعد الفوز على الرائد بثنائية نظيفة بينما العين قد تفوق على الأهلي بهدفين في مفاجأة من العيار الثقيل.

دور نصف نهائي كأس الملك يوم الأحد 4 أبريل 2021:

المباراة الأولى.. (النصر × العين) ضد الفيصلي

المباراة الثانية.. التعاون ضد (الاتحاد × الفتح)