تابعونا على واتس كورة

google news

تحدث إلكاي جوندوجان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”.

وكان جوندوجان قد تقدم للسيتي في الدقيقة 84 بعد تسديدة لابورت التي ارتدت من العارضة وتابعها في الشباك قبل أن يضيف كيفن دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 90.

جوندوجان يتحدث عن الفوز على إيفرتون والتأهل إلى نصف النهائي

وقال جوندوجان في تصريحات عقب نهاية المباراة “حاولنا البقاء في المباراة، ولحسن الحظ فعلنا ذلك، كان الأمر جيدا بالنسبة لنا، أعتقد أننا عانينا قليلا لإيجاد مساحات في الشوط الأول”.

وأضاف ” لم نكن جميعا معا في المراكز الصحيحة، وقدم إيفرتون أداءً جيدا، لقد دافعوا جيدا وهم فريق رائع، لذلك ليس الأمر سهلاً، قبل المباراة كنا نعرف أننا سنكافح للفوز عليهم”.

واستطرد في حديثه “هدفك؟ انتظرت ارتداد الكرة، وكنت موجود في الوقت المناسب، كان فوزا رائعا. أنا أستمتع به في الوقت الحالي، لقد بذل الجميع جهداً كبيرا وشاقا”.

وأتم تصريحاته قائلا “الأمر يتعلق بالبقاء في المباراة وإيجاد اللحظات المناسبة، والتحلي بالصبر، أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من المباريات مثل هذه ،ولكن علينا أن نكون مستعدين لها، تريد الفوز بالألقاب والقتال من أجل كل شيء، عليك أن تجد طريقة للفوز”.