تابعونا على واتس كورة

google news

قاد النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، فريقه لتحقيق انتصارا صعبا على ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

سجل النجم الأوروجواياني هدف المباراة الوحيد لصالح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الدقيقة 54 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الفريق الإسباني.

الشوط الأول شهد سيطرة من جانب أصحاب الأرض لكن بدون أي خطورة وسط التزام دفاعي كبير من جانب فريق ديبورتيفو ألافيس الذي كان يبحث عن الحصول على نقطة من هذه المواجهة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق أتلتيكو مدريد، وكانت أولى الهجمات الخطيرة عن طريق كيران تريبير الذي أرسل عرضية رائعة قابلها النجم الأوروجوياني لويس سواريز برأسية رائعة في شباك الفريق الضيف.

وعقب الهدف استمرت السيطرة من جانب فريق أتلتيكو مدريد الذي كان قريبا من إضافة الهدف الثاني وأهدر أكثر من فرصة سانحة للتسجيل.

وسنحت لفريق ألافيس فرصة كبيرة لإدراك التعادل في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء وسددها اللاعب خوسيه لويس سامارتين ولكن تصدى لها الحارس يان أوبلاك.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده عند 66 نقطة في الصدارة من 28 مباراة حيث انتصر في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر الفريق مباراتين فقط.

وتوقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير ن 28 مباراة حيث فاز في 5 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر الفريق 15 مباراة.