تابعونا على واتس كورة

google news

نفى طلال عبدالله الرشيد عضو شرف النصر السابق، ما تداولته الصحف السعودية حول دعم العضو الذهبي الأمير خالد بن فهد لمرشح معين لرئاسة النادي خلفاً للدكتور صفوان السويكت.

وكتب طلال عبدالله الرشيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ما يحتاجه نادينا في هذا الوقت هو الهدوء وعدم التجاوب مع محاولات الإثارة وعدم التعاطي مع المصادر الغير رسمية”.

وتابع الرشيد، قائلاً: “أما من ناحية ما ذكر أن الداعم الأمير خالد يدعم اسم معين فهذا الأمر غير صحيح وأيضاً ما ذكر أنه يعلم مسبقاً بالقرار غير صحيح”.

وقررت وزارة الرياضة السعودية بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رسمياً، حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت وتكليف عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي وفتح باب الترشح للرئاسة.

وأوضحت وزارة الرياضة أنه وفقاً للتحقيقات التي تم إجراؤها حيال الشكوى المقدمة من أحد أعضاء مجلس إدارة نادي النصر بتاريخ 9 مارس الجاري، وما تضمنته الشكوى من عدم تفعيل دور مجلس إدارة النادي وعدم الإعلان عنها أو الرفع بها.

وأعلنت الوزارة عبر بيانها أمس، إسقاط عضوية رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت ومنعه من الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة لدورة انتخابية واحدة.

حقيقة تحكم خالد بن فهد في مستقبل النصر بعد رحيل السويكت.. رد حاسم

وكان صفوان السويكت قد تولى رئاسة نادي النصر السعودي في صيف عام 2019.

كما أعلن نادي النصر البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء إدارة جُدد حيث تم فتح باب الترشح ابتداءاً من اليوم الإثنين، وسيتم الإعلان عن الرئيس الجديد يوم 1 أبريل القادم.