تابعونا على واتس كورة

google news

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن تقديم موعد مباراته المقبلة ضد آرسنال والتى كان من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 4 إبريل على ملعب “الإمارات” معقل أرسنال فى الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، ليتم إقامتها يوم السبت 3 إبريل، بسبب مباراة الريدز يوم الثلاثاء أمام ريال مدريد الاسباني، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال مدريد يوم الثلاثاء 6 أبريل على ملعب “دي ستيفانو” في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك تم تقديم المباراة الفريق أمام أرسنال يومًا واحدًا حتى يستعد الفريق بأريحية لدوري الأبطال.

وكتب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، “تنطلق زيارة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أرسنال فى الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش يوم السبت 3 أبريل”.

وأضاف، “تم تأجيل المباراة على ملعب الإمارات من يوم الأحد 4 أبريل بسبب جدولة مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد”.

تصريحات كلوب عن مواجهة ريال مدريد

وقال كلوب مدرب ليفربول: “إنه أمر مثير، من الواضح أنها قرعة صعبة، لكنني بخير لأنه إذا نظرت إلى جميع الفرق الأخرى التي تعتقد، يا إلهي “لأنهم جميعًا أقوياء ولديهم جميعًا الجودة ، فهذا واضح “.

وتعليقا عن المباراة الماضية بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 قال كلوب : “لقد واجهناهم منذ أكثر من عامين بقليل وكانت ليلة صعبة بالنسبة لنا، لذا فإن الحصول على فرصة للعب ضدهم مرة أخرى أمر رائع”.

وأضاف، “لا نعرف أين سنلعب وأشياء من هذا القبيل، لكن كل شيء جيد، إذا كانت بودابست ، فلا بأس بذلك، نحن بخير مع ذلك، ونأمل أن تكون مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد رائعة، جدا.”

وواصل : “أعتقد أنها المرة الأولى التي أواجهها عندما لا يكون كريستيانو موجودًا، ربما تكون هذه هي المرة الأولى منذ غياب بيل، لكن من الواضح أن سيرجيو راموس لا يزال موجودًا ، وفاران لا يزال ، وكروس لا يزال ، ومودريتش لا يزال هناك ، كاسيميرو لا يزال هناك ، كارفاخال لا يزال هناك ، بنزيما لا يزال هناك “.