xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

وجه عبدالله الحمدان مهاجم الهلال، رسالة للجماهير بعد استبعاده من معسكر المنتخب السعودي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتب الحمدان عبر استوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “الحمدلله على كل حال.. شدة وتزول ونرجع أحسن وأقوى من أول بإذن الله، شكراً لكل اللي سأل عليّ وما ترون أي بأس”.

وانتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول صباح اليوم الإثنين في المعسكر الإعدادي الذي يقام في العاصمة الرياض استعداداً لمواجهة منتخب الكويت ودياً، ومنتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، خلال فترة أيام (فيفا) في شهر مارس الجاري.

واستهل لاعبو “الأخضر” المعسكر بإجراء فحص فيروس “كوفيد-19″، والتي أظهرت سلامتهم ما عدا اللاعب عبدالله الحمدان التي ظهرت نتيجته إيجابية وعلى ضوء ذلك تم استبعاده.

وأجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على ” ملعب مرسول بارك”، تحت إشراف المدير الفني “هيرفي رينارد”، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمارين استرجاعية متنوعة.

على صعيد متصل، أكتفى حارس المرمى أمين بخاري بتمارين استرجاعية برفقة الجهاز الطبي لشعوره بألم في منطقة الحوض أثر تعرضه للإصابة في مشاركته الأخيرة مع فريقه .

ويواصل المنتخب السعودي تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعة 30 : 6 مساءً على “ملعب مرسول بارك”، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

وسيحتضن ملعب “مرسول بارك” بالرياض مباراتي المنتخب السعودي القادمتين خلال فترة التوقف الدولي، حيث سيلتقي “الأخضر” شقيقه منتخب الكويت ودياً في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، تحضيراً لمواجهة منتخب فلسطين الشقيق ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة في الثلاثين من الشهر ذاته.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء 30 مارس، في التصفيات الآسيوية المشتركة على ملعب “مرسول بارك” بالرياض حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.