xxx videos

يزداد البحث عن نتيجة مباراة مصر والمانيا كرة اليد اليوم ضمن دورة الألعاب الألمبية طوكيو 2020. وحاليا ينتظر عشاق منتخب  الفراعنة في كامل القطر العربي نتيجة المباراة التي انطلقت منذ قليل في مواجهة لا تقبل القسمة على أثنين الفائز فيها سيتأهل الدور النصف النهائي لدورة الألعاب الالمبية. علاوة على ذلك  فأن منتخب مصر تأهل إلى دور الربع النهائي بعد ان فاز على فرق عالمية وهي السويد والبرتغال والبحرين والبلد المنظم أولمياد 2020 منخب اليابان وخسر من بطل العالم منتخب الدنمارك الذي تصدر المجموعة دون هزيمة. علاوة على ذلك وعبر موقع ثقفني الاخباري سوف نتعرف على القنوات الناقلة للمباراة  وتشكيل منتخب مصر لكرة اليد الذي سيلعب ضد الفريق الألماني اليوم الثلاثاء 3-8-2021 في دور الربع النهائي ونتيجة المباراة بمجرد انتهائها.

انتهت مباراة مصر والمانيا للدور الربع النهائي من اولمبياد طوكيو 2020 اليابان. بفوز المنتخب المصري  بنتيجة كبيرة جدا 31 /26. وسيطرته المطلقة على كامل توقيت المباراة. كما تابعت الجماهير العربية والمصرية وحتى العالمية هذه المباراة المشوقة التي اتسمت بالندية. وبهذا الفوز سوف يلاقي منتخب الفراعنة  لكرة اليد نظيره الفرنسي في الدور نصف النهائي. الاول له على هذا المستوى العالمي.

نتيجة مباراة مصر والمانيا

نتيجة مباراة مصر اليوم الثلاثاء استطاع المنتخب المصري لكرة اليد التقدم على المنتخب الالماني خلال الشوط الأول من المباراة ربع نهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020  بفارق كبير وصل إلى  4 أهداف ولذلك فكل المؤشرات تؤكد علو كعب المنتخب المصري وسيطرته على كامل أطوار الشوط الاول في انتظار الشوط الثاني من المباراة. بالاظافة إلى ذلك سوف نطلعكم على كل جديد بخصوص نتيجة مباراة مصر المانيا.

مباراة مصر والمانيا لكرة اليد  طوكيو 2021.

بعد ان عدلت  اللجنة المنظمة لبطولة طوكيو 2020 موعد مباراة مصر وألمانيا الذي كان مقرر سابقا على الساعة العاشرة صباحا. كما أقيمت مبارة مصر لكرة اليد ضد منتخب المانيا لحساب الدور الربع النهائي من العاب طوكيو اليابانية فى تمام الساعة الواحدة وخمسة وأربعون ظهرا. كما تقابل كلا الفريقين سابقا ثمانية مرات حيث استطاع المنتخب الألماني الفوز بخمسة مبارايات كاملة بينما فاز منتخب مصر لكرة اليد مرتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد

بالاظافة إلى ذلك نضع بين أيدي متابعين موقع ثقفني الاخباري. جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والمانيا لحساب الدور الربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد.

القمر الصناعي سهيل سات نايل سات نايل سات
اسم القناة beIN SPORTS HD 7 بين إن سبورت 7 beIN SPORTS HD 7
معدل الترميز 27500 .207500 27500
معدل التصحيح 11623 3/4 2/3
التردد 11623 11052 12604

علاوة على ذلك سوف نتابع معكم جميع أطوارالشوط الثاني من مباراة مصرة لكرة اليد ضد المنتخب الألماني ضمن جولة  ربع نهائي منافسات كرة اليد طوكيو 2020 بمجرد انتهاء المباراة  سوف ننشر نتيجة مباراة مصر والمانيا .