xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

اشتكى اللاعب أيمن أشرف، مدافع فريق الأهلي، ومنتخب مصر من آلام في الركبة خلال معسكر المنتخب الجاري، قبل السفر لمواجهة منتخب كينيا، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

وخضع أيمن أشرف لفحص طبي خلال مران اليوم الاثنين، من أجل تحديد موقفه من السفر مع بعثة منتخب مصر إلى نيروبي من عدمه.

وكان حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر قد استبعد اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، من معسكر منتخب مصر، اليوم الاثنين بسبب إصابته بنزلة برد حادة، وارتفاع في درجة الحرارة، واستدعى زميله بنادي الزمالك عبدالله جمعة للقائمة بدلاً منه.

ويخوض منتخب مصر، مباراته أمام كينيا في نيروبي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، ثم يستضيف منتخب جزر القمر مساء الاثنين الموافق 29 مارس الجاري بالقاهرة، في الجولة الختامية لتصفيات أمم أفريقيا 2022، المقرر إقامتها بالكاميرون.

ترتيب منتخب مصر في مجموعته:-

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن منافسه جزر القمر، بينما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر غدًا الثلاثاء إلى كينيا، لمواجهة المنتخب الكيني، ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أمم إفريقيا.

وسيتدرب منتخب مصر في العاشرة من صباح غد الثلاثاء على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، على أن يكون السفر في تمام الثالثة عصرًا في رحلة تستغرق 5 ساعات ونصف.