xxx videos

تعرف على موعد المباراة الودية التي تقام بين منتخب السعودية وشقيقه الكويت في إطار استعداداً كلا المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

يدخل منتخب السعودية هذه المباراة من أجل تجهيز اللاعبين للمواجهة القادمة الصعبة ضد فلسطين في التصفيات الآسيوية المزدوجة، والتي يسعى من خلالها “الأخضر” لحصد النقاط الثلاثة خاصةً أن المباراة تأتي على ملعبه.

وقرر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إجراء تعديل على قائمته التي أعلن عنها خلال أيام حيث استبعد منها المدافع أحمد شراحيلي للإصابة وضم زياد الصحفي لاعب الاتحاد وصالح الشهري مهاجم الهلال.

وانتظم لاعبو “الأخضر” في معسكر الرياض، الإثنين 22 مارس، وأجروا فحص فيروس “كوفيد-19″، والتي أظهرت سلامتهم ما عدا اللاعب عبدالله الحمدان التي ظهرت نتيجته إيجابية وعلى ضوء ذلك تم استبعاده.

بينما على الجانب الآخر، يخوض منتخب الكويت مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي ضد السعودية يوم الخميس 25 مارس وثم ملاقاة لبنان في يوم الإثنين 29 من ذات الشهر، بينما سيكون على موعد مع أستراليا والأردن في التصفيات الآسيوية يومي 3 و11 من شهر يونيو القادم.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 حيث يملك الأخضر في رصيده 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، بينما يتصدر أوزبكستان برصيد 9 نقاط.

بينما يتواجد منتخب الكويت في المركز الثاني بالمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها “الأزرق” وحقق خلالها 3 انتصارات وتعادل وتعرض للخسارة في مباراة واحدة.

ونستعرض لكم عبر موقع “واتس كورة” موعد مباراة السعودية والكويت الودية والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع:

ما هو موعد مباراة السعودية والكويت؟

يستضيف استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” مباراة منتخبي السعودية والكويت الودية يوم الخميس المقبل والموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري.

وتنطلق ضربة بداية مباراة السعودية والكويت مساء يوم الخميس عند تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت القاهرة والـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:30 بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والكويت؟

يمكنكم مشاهدة مباراة منتخبي السعودية والكويت يوم الخميس المقبل عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، عبر القنوات الرياضية السعودية KSA Sports 1 HD.

وسيخوض منتخب السعودية مواجهة ثانية مرتقبة ضد فلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مارس الجاري، على استاد “مرسول بارك”.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد الكويت:

يتوقع أن يختار الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، قائمة أساسية مكونة من اللاعبين التاليين في مباراة الكويت:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، عبدالرحمن الغريب

خط الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان