xxx videos

احتفل لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد بهدفه رقمـ 500 في نهاية هذا الأسبوع كلاعب كرة قدم محترف، و ينافس على لقب هداف البطولة إلى جانب ليونيل ميسي نجم برشلونة.

قال سواريز في تصريحات لقناة قناة جيرارد روميرو: “أعتقد أن أحد أفضل أهدافي كان الكعب ضد مايوركا ، لكن لدي الكثير مع أوروجواي وليفربول وأياكس …”. “ليو هو اللاعب الذي قدم لي أكبر عدد من التمريرات في مسيرتي ، لكن علي أيضًا أن أتذكر ألفيس وجوردي ألبا …”.

وعن انتقاله إلى أتلتيكو مدريد قال سواريز : ” لقد كنت محظوظًا لتغيير الفرق من نفس الدوري ، مع نفس الحكام والمنافسين أنفسهم … وهذا يمنحك فائدة معينة ، أحدهم متحمس عندما يتعلق الأمر باللعب واللعب بأي قميص تلعبه، الأشياء والمساعدة أن أكون هناك “.

وأضاف: “يفتقد المرء كل الأجواء ودعم الناس، تفقد ذلك عندما تلعب بدون جمهور، على الرغم من أن صحتك تأتي أولاً ، عليك أن تعتني بنفسك، آمل أن يختفي كل شيء بسرعة وتكون قادرًا على الاستمتاع بأتلتيكو مشجعين قالوا لي إنه أمر مذهل، رأيته كمنافس وأريد تجربته كلاعب الآن “.

أما بالنسبة لصديقه ميسي ، فأكد سواريز أنهما “يتواصلان بشكل شبه يومي ، وأحيانًا نتحدث أيضًا عن الألعاب ، ولكن أيضًا عن الأشياء الشخصية”.

قال سواريز مع من يتنافس على صدارة الهدافين ، إنه لم يلعب أي شيء مع ليو حتى الآن ، لكنه قد يكون خيارًا في نهاية الموسم: “لم نناقش الأمر مع ليو لنرى ما سيحدث لمن هو الأفضل هداف. اعتمادا على كيف نذهب في مواعيد الموسم المقبل سنتفاوض بين الاثنين “.

في واحدة من أكثر المناظرات التي تم الحديث عنها في الآونة الأخيرة ، كان سواريز مبتلاً بلا رحمة حول ما إذا كان يفضل هالاند أو مبابي.

وعن الأفضل بين هالاند ومبابي قال سوايرز : “أنا ‘9’، لذلك أنا أفضل ‘9’ هداف، والذي يحدث فرقا. أنا أفضل هالاند أكثر من ذلك بقليل ولكن مبابي يقدم مستوى عال جدا”.

قال سواريز، الذي قام بتحليل هالاند، وهو لاعب في الذين غالبًا ما يتم مقارنتهم بالبلوجران السابق بسبب لياقتهم البدنية. “هالاند لاعب رائع ، شاب ، ولديه الكثير ليتعلمه لكنه يقدم مستوى مذهلاً. لديه قوة بدنية يحسد عليها، هو واحد من أفضل 9 لاعبين في العالم”.

وعن متابعته لبرشلونة قال سواريز :” نعم ، أنا أتابع برشلونة وأشاهد المباريات، تحب مشاهدة كرة القدم ، ولديك أصدقاء هناك، يشعر المرء بالإعجاب بالنادي وأنا ممتن للغاية، أنت تعرف العاطفة التي يكنها لك المعجبون، يعرف الناس ما لدي من حب وعاطفة للنادي الذي منحني كل شيء تقريبًا في مسيرتي وأنا ممتن جدًا للناس “.

وتابع :” لقد رأيت برشلونة ضد ريال ، مذهل. مباراة رائعة ، عندما يكون الفريق ديناميكيًا ولديه الأفضل في العالم. إنه لطيف للغاية.”

وقال “لا ، لا … لابورتا لم يتصل بي من أجل عودة محتملة” . “لم أتفاجأ من أن برشلونة لم يرسل تغريدات لـ500 هدف. هناك أشخاص يتفاعلون عبر الشبكات ، وآخرون لا يفعلون ذلك … لقد سجلت ما يقرب من 200 هدف مع برشلونة وسيظلون حاضرين دائمًا. “