xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، عن تلقي أحد نجوم فريق النصر عرضاً مغرياً للرحيل إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2021.

وأوضحت صحيقة “الرياضية” السعودية أن المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر قد تلقى عرضاً من نادي الوكرة القطري للدفاع عن ألوان الفريق مطلع الموسم المقبل 2020/21.

ويحق للمحترف المغربي التوقيع لأي نادٍ حال أراد ذلك بدون الرجوع لمسؤولي النصر وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل، ولم يتم التجديد معه.

وأفادت الصحيفة السعودية أن الوكرة القطري قدم مليوني دولار راتباً سنوياً دون مقدم عقد للاعب المغربي أمرابط الذي قدم مستويات مميزة رفقة النصر منذ انضمامه في صيف 2018.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن أمرابط لا يزال يدرس العرض القطري فهو يفضل التريث قبل اتخاذ قراره النهائي خاصةً أنه لا يمانع فكرة الاستمرار مع النصر لموسم إضافي حال تلقى عرضاً جيداً لتجديد عقده.

وأكدت الصحيفة السعودية أن أمرابط يملك عروضاً من أندية أخرى، من ناديين إماراتيين وعروض خليجية أيضاً للحصول على خدماته مع اقتراب انتهاء عقده مع نادي النصر.

من جهة أخرى، قرر المدرب الكرواتي هورفات، استبعاد الأرجنتيني بيتي مارتينيز من قائمة النصر في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 نظراً لإصابته التي تعرض لها مؤخراً ليسجل المغربي نور الدين أمرابط بدلاً منه.

ووقع اختيار هورفات على الرباعي الأجنبي التالي، البرازيلي بيتروس ماتيوس، والأسترالي براد جونز، والثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله.