xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

اختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، لاعب أجنبي واحد في القائمة المشاركة بها في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية فأن إدارة النادي الأهلي قد رفعت قائمتها الأولية للاعبين المسجلين في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

وكشفت الصحيفة السعودية أن القائمة الأولية للأهلي قد ضمت 27 لاعباً فقط، من بينهم محترف أجنبي وحيد هو المهاجم السوري عمر السومة، على أن يتم تقديم القائمة النهائية للفريق يوم 8 من شهر أبريل القادم.

ويستضيف الأهلي في جدة، مباريات مجموعته في دوري أبطال آسيا 2021 والتي تضم فرق؛ الاستقلال الإيراني والدحيل القطري والشرطة العراقي.

من جهة أخرى، أعلن نادي أهلي جدة اليوم السبت، عن عقد جمعية عمومية غير عادية بناءاً على طلب أعضاء النادي لمناقشة أوضاع النادي وأسباب تراجع نتائج ومستوى الفريق الأول.

وأوضح بيان الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بناءاً على موافقة وزارة الرياضة السعودية، يعلن النادي الأهلي عن عقد جمعية عمومية غير عادية مساء يوم الأحد الموافق 4 أبريل، الساعة السابعة مساءً”.

عاجل.. أجنبي واحد في قائمة أهلي جدة الأولية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021

وخسر الأهلي أمام الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الفريقين بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس السبت.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد الخسارة من الفتح في الجولة الرابعة والعشرين.