xxx videos

استقر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنسبة كبيرة على حارس مرمى الفريق خلال مواجهة نادي غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدرس كارتيرون بقوة في الدفع باللاعب محمود عبد الرحيم الشهير بـ”جنش” لحراسة مرمى عرين الفارس الأبيض أمام زعيم الفلاحين ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري العام والمقرر إنطلاقها يوم 7 أغسطس القادم على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن المدرب الفرنسي كان في حيرة كبيرة بسبب حارس القلعة البيضاء الأساسي في المرحلة المقبلة بعد المستوى الجيد الذي قدمه الثلاثي جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد أثناء معسكر الفريق الأبيض المغلق المٌقام في برج العرب بالإسكندرية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 18، وتعادل في 7، وخسر 2، سجل لاعبوه 48، فيما تلقت شباكه 18 هدفًا.

وعلى سياق متصل أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في وقت سابق المواعيد المتبقية لمسابقة جدول الدوري الممتاز بعد فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية المٌقامة في العاصمة اليابانية طوكيو