xxx videos

تم تقييم ماركوس راشفورد وإيرلينج هالاند، على أنهما أغلى لاعبي كرة القدم، في دراسة جديدة نشرها مرصد كرة القدم سي أي اي إس CIES.

وتبلغ قيمة نجم مانشستر يونايتد راشفورد، صاحب 23 عامًا، ما بين 130 مليون جنيه إسترليني إلى 172 مليون جنيه إسترليني (150 مليون يورو إلى 200 مليون يورو) ويتم تقييمه بنسبة 14.8 في المائة من إجمالي قيمة فريق مانشستر يونايتد.

في حين أن هالاند البالغ من العمر 20 عامًا له نفس القيمة ولكن برصيد أكبر بكثير لناديه بوروسيا دورتموند بنسبة 21.5 في المائة.

ويأتي بعدهم في الترتيب، اللاعب الدولي الإنجليزي فيل فودين، صاحب 20 عامًا، ولاعب فريق مانشستر سيتي، ثم بوكايو ساكا، صاحب 19 عامًا، وهما اثنان من اللاعبين الأربعة التاليين الذين سينتهي بهم المطاف في فئة الانتقالات التالية، بين 103 مليون جنيه إسترليني و 130 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب جواو فيليكس لاعب أتليتيكو مدريد وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وتضم فئة 77 مليون جنيه إسترليني، 103 مليون جنيه إسترليني سبعة لاعبين إجمالاً، اثنان منهم إنجليزيان: ظهير ليفربول الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد ومهاجم توتنهام هاري كين.

وبجانبهم مهاجم تشيلسي تيمو فيرنر، والظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز، وصانع ألعاب برشلونة فرينكي دي يونج ومدافع يوفنتوس ماتيس دي ليخت ومهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز.

وتجدر الإشارة إلى أن القائمة التي جمعها مرصد كرة القدم CIES تضم لاعبًا واحدًا فقط لكل ناد ولا تشمل سوى الأندية في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا ، وهي إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، بيدرو نيتو هو اللاعب الأعلى قيمة في ولفرهامبتون، حيث تتراوح قيمته بين 60 مليون جنيه إسترليني و 77 مليون جنيه إسترليني ، مع ريشارليسون لاعب إيفرتون ويوري تيلمانز لاعب ليستر في نفس النطاق.

وتقدر قيمة جاك جريليش كابتن أستون فيلا بما يزيد عن 34 مليون جنيه إسترليني ، وكذلك قائد ساوثهامبتون جيمس وارد براوز.

بينما الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، هو اللاعب الأعلى قيمة في ريال مدريد ، حيث يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني إلى 77 مليون جنيه إسترليني ، في حين أن موسى ديابي لاعب باير ليفركوزن وداني أولمو لاعب آر بي لايبزيج هما اللاعبان الآخران في رابع أعلى فئة انتقال في الدراسة.

وفي المستويات الأخرى من القائمة، يعد إدراج جناح بيرنلي دوايت ماكنيل مكانًا بارزًا، حيث تبلغ قيمته 43 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني ، وتبلغ قيمة ناديه 35.3 في المائة – ثاني أعلى قيمة في القائمة بأكملها.

مستويات أخرى للاعبين في القائمة:-

ويتصدر لاعب خط وسط نادي إيبار الاسباني إيدو إكسبوزيتو تلك القائمة بنسبة 39.6 في المائة ، بينما يحتل أوزان كاباك المركز الثالث مع شالكه (32.3 في المائة) ، على الرغم من حقيقة أن قلب الدفاع معار حاليًا إلى ليفربول.

وتم تسجيل أقل اعتماد على أفضل لاعب في روما: يمثل قلب الدفاع جيانلوكا مانشيني 8.7 في المائة من إجمالي قيمة الفريق المقدرة.

إيزي إيبريتشي ، بسعر 25 مليون جنيه إسترليني – 34 مليون جنيه إسترليني ، هو اللاعب الأعلى قيمة في كريستال بالاس ولديه أصول نسبية للنادي تبلغ 28.4 ، بينما يتم تقييم ديكلان رايس في وست هام بنفس مستوى ماكنيل: 43 مليون جنيه إسترليني – 60 مليون جنيه إسترليني.

في مكان آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ساندر بيرج ورافينا – في شيفيلد يونايتد ولييدز على التوالي – إلى جانب إيزي بمبلغ يزيد عن 25 مليون جنيه إسترليني.

اللاعبون الأربعة في ذيل قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز هم ألان سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسل ، ونيل موباي برايتون ، وألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام ، وماثيوس بيريرا لاعب وست بروميتش – كل 17 مليون جنيه إسترليني و 25 مليون جنيه إسترليني.