xxx videos

تعرف على تشكيل منتخب فرنسا المتوقع ضد أوكرانيا، خلال المباراة التي ستجمع بينهما في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة.

ويستضيف منتخب الديوك الفرنسية، حامل لقب كأس العالم الماضي نظيره منتخب أوكرانيا، على ملعب دو فرانس، يوم الأربعاء 24-3-2021، لحساب الجولة الأولى بالمحموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بنيامين بافارد، رافائيل فاران، برسنيل كيمبيمبي، لوكاس هرنانديز.

خط الوسط: نجولو كانتي، بول بوجبا، أدريان رابيو، أنطوان جريزمان.

الهجوم: كيليان مبابي وأوليفييه جيرو.

يحمل منتخب فرنسا آمال جماهيره في الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022، للبحث عن لقب ثالث بالمحفل العالمي الأهم للمنتخبات، عقب تتويجه مرتين في 1998 بفرنسا، وعام 2018 في روسيا.

يضم المنتخب الفرنسي قوامًا يعد الأكثر تكاملًا على صعيد المنتخبات الأوروبية الكبرى، ويقدم مستويات رائعة، بقيادة المدرب الداهية ديديه ديشامب.

وخلال آخر البطولات الرسمية التي خاضها الديوك الفرنسية، نجح في الوصول لنصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، وانتزع بطاقة التأهل الوحيدة بالتفوق على منتخب البرتغال بطل أوروبا، ليثبت رفاق كيليان مبابي كفائتهم الفائقة أمام الفرق الكبرى.

بينما لا يمتلك المنتخب الأوكراني، حديث العهد بالمنافسات الدولية، تاريخًا يضاهي منتخب فرنسا الرهيب، لكن الفريق الشاب يأمل في تحقيق مفاجأة وحجز مركز مؤهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، أو مركز يذهب به إلى الملحق الأوروبي.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم عن القارة الأوروبية منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم في المجموعة الرابعة الصعبة، بجوار منتخبات أوكرانيا والبوسنة وفنلندا وكازاخستان.

ويعتمد المنتخب الفرنسي على مجموعة من أشهر نجوم كرة القدم الأوروبية، ويلعبون في أكبر أنديتها، بداية من المهاجم الرائع كيليان مبابي جوهرة باريس سان جيرمان، ولاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، وكذلك عدد من نجوم فريق بايرن ميونخ بطل أوروبا، كينجيسلي كومان وبنيامين بافارد ولوكاس هرنانديز وكورنتين توليسو، ومهاجم برشلونة أنطون جريزمان.

ما هو موعد مباراة فرنسا وأوكرانيا؟

يستضيف إستاد دو فرانس بالعاصمة باريس مباراة مباراة فرنسا وأوكرانيا، يوم الأربعاء 24-3-2021، في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا.

ويلعب منتخب فرنسا ضد أوكرانيا يوم الأربعاء 24 مارس في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لـ مباراة فرنسا وأوكرانيا؟

من المقرر أن تذاع مباراة مباراة فرنسا وأوكرانيا، يوم الأربعاء 24-3-2021، في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.