تابعونا على واتس كورة

google news

تحدث إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، عن أنباء رحيله عن السيتي والإنتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكداً أنه سيكون من الرائع اللعب مع ميسي في برشلونة.

عن رحيله عن مانشستر سيتي قال إريك ” لقد اتخذت القرار في ذلك الوقت ، ولا أعرف ما الذي سأفعله لاحقًا ، والآن أركز على إنتهاء الموسم مع السيتي والمنتخب الوطني”.

وأضاف:”المحادثات مع نادي برشلونة أو حسم مستقبلي تتم من قبل ممثلي ، أنا أركز على هذا الموسم ، هناك الثلث الأخير حيث يجب لعب كل شيء والآن المباريات الثلاث مع المنتخب الوطني، لدينا أيضا بطولة أوروبا في الصيف ويجب أن أكون مستعدا في حال كان المدرب يعتمد علي “.

أوضح إريك أنه على الرغم من عدم تجديد علاقته مع بيب جوارديولا لم تنزعج : “الأشخاص المعنيون يعرفون ذلك وعلاقتي مع بيب هي نفسها كما كانت قبل اتخاذ القرار . لدي عقد وأنا أركز على السيتي في حال كان يعتقد المدرب أنه من المناسب أن ألعب، أنا أفهم أنك لا تقوم بالعديد من التغييرات لأن اللاعبين في مستوى لا يصدق “·

قال جارسيا : ” اللعب إلى جانب ميسي سيكون مميزًا للغاية ، فهو الأفضل في العالم ، كما سيحدث لأي شخص، أقول ذلك، نرى أسبوعًا بعد أسبوع ما يفعله وهو أمر لا يصدق “.

أضاف إيريك جارسيا: “لقد كنت في برشلونة لمدة تسع سنوات ، وفي النهاية اتخذت قرارًا بالذهاب إلى مانشستر ، لا أشعر بالقلق لأن هناك الكثير على المحك وأركز على ما يمكنني التحكم فيه ، وهو التدريب بنسبة مائة بالمائة، ممثلي وعندما ينتهي الموسم سيقول لي “.

وعلق اللاعب بأنه على اتصال دائم مع صديقه أنسو فاتي ويشاهد جميع مباريات برشلونة: ” أحب حقًا مشاهدة كرة القدم ودوريات مختلفة وهذا يسليني . أحب الفرق التي تأخذ الكرة من الخلف وتضغط بقوة، برشلونة هو واحد منهم ، كما يوجد آخرون “.

وتابع : “إنهم يقضون وقتًا ممتعًا للغاية ، المدرب يمنح الثقة للشباب وهذا جيد جدًا لهم، لم أتحدث عن كومان مع زملائه في فريق برشلونة لأنه شيء لن أذهب إليه الآن “.