شهدت الساعات القليلة الماضية، حسم أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، كافة الأمور التعاقدية مع أحد صفقات الفريق الأجانب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية لتجديد دماء الفريق في الموسم الجديد.

راتب لويس ميكيسوني في الاهلى

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط خلال ساعات لحسم ملف قائمة الفريق في الموسم المقبل.

وعلم “وان ثري” أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي حسم المفاوضات مع اللاعب لويس ميكيسوني، جناح نادي سيمبا التنزاني، لضمه نهاية الموسم الجاري.

راتب لويس ميكيسوني في الاهلى

وجاءت راتب اللاعب وفقًا لاتفاق بين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع اللاعب ووكيله، 400 ألف دولار في الموسم الواحد بشكل مبدئي بخلاف مكافأت الفوز التي يحصل عليها وفقًا للائحة النادي الأهلي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، في إطار الجولة الرابعة والعشرون والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.