أسدل الستار على المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله رد ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أٌقيمت حالياً على ستاد الأهلي وي السلام.

شهدت المباراة في شوطها الأَول ضغط مُكثف من قبل لاعبي الأهلي بحثاََ عن الهدف الأول في شباك محمود الزنفلي حارس البنك.

وشهدت الدقيقة “14”تسديدة من قبل فادي فريد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها علي لطفي حارس مرمى الأهلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 17 قام محمد مجدي أفسة بإرسال عرضية من الجانب الأيمن باتجاه محمود كهربا الذي تابعها برأسية قوية، ولكن أبعدها محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي ببراعة.

وواصل محمود الزنفلي تألقه بالمباراة بعد تصجيه لكرة قوية في الدقيقة 26 من المباراة بعد تصوبية قوية من جانب نجم وسط الأهلي عمرو السولية

وبدأ الشوط الثاني بضغ كبير من لاعبي الأهلي على البنك من أجل إدراك الهدف الأول في ياللقاء

وفي الدقيقة “47”نجح اللاعب محمد مجدي أفشة في إحراز الهدف الأول لصالح الشياطين الحمر بعد إستغلاله الخطأ الدفاعي لدفاع البنك ويسكنها شباك الزنفلي بكفاءة عالية.

ونجح كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 88 من أحداث الشوط الثاني بعد إستقباله عرضية متقنة من اللاعب عاصم صلاح.

وبهذه النتيجة ارتفع الفريق الأحمررصيده إلى النقطة 52 محتلاً المرتبة الثانية خلال 24 لقاء خاضهم هذا الموسم في المسابقة المحلية حيث تمكن من تحقيق الفوز في 15 لقاء بينما هُزم في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وبفارق 9 نقاط عن صاحب المرتبة الأولى نادي الزمالك فيما إرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 26 في المرتبة الخامسة عشر جمعهم خلال 26 مباراة.