تابعونا على واتس كورة


يقدم موقع واتس كورة تغطية مباشرة لمباراة الأهلي ضد سموحة يوم الأحد 4 يوليو 2021 في الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف إستاد الإسكندرية مباراة نارية بين الأهلي ضد سموحة، يوم الأحد 4/7/2021 ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة سموحة، تحت ضغوط كبيرة بسبب التعادل المثير أمام بيراميدز بنتيجة هدفين لكل فريق، في الجولة الماضية. مما تسبب في عرقلة مسيرة الأهلي في الزحف نحو صدارة الدوري المصري والإقتراب من نادي الزمالك الذي يعتلي الصدارة منفرداً. هذا ويتبقى للأهلي 7 مباريات مؤجلة.

الأهلي يحتاج للنقاط

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة وبفارق 20 نقطة خلف الزمالك. ولديه 7 مباريات مؤجلة يعول عليهما المدير الفني بيتسو موسيماني كثيرًا لللحاق بالمقدمة.

لذلك يحتاج الأهلي إلى عدم التفريط في أي نقطة خلال المواجهات القادمة. وإلا فإن لقب الدوري قد يُصبح في خطر. الجهاز الفني للفريق مطالب بعمل كبير على الجانب النفسي. إذ قد تكون أذهان اللاعبين مشتتة بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيخوضه النادي بعد أقل من أسبوعين.

بينما يقدم فريق سموحة أداء جيدًا في أغلب مبارياته بالبطولة المحلية خلال الموسم الحالي، ويحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة، لكنه لعب مبارياته كاملة في المسابقة.

ويقدم واتس كورة موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الأسبوع الثامن والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد سموحة؟

يستضيف إستاد الإسكندرية مباراة نارية بين الأهلي ضد سموحة، يوم الأحد 4/7/2021 في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سموحة في الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة؟

ستذاع مباريات البطولة، ومن ضمنها مباراة الأهلي ضد سموحة يوم الأحد 4-7-2021، في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قنوات أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD.

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــــا

لينك إضافي لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــا