علق خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي على خطف فريقه نقطة ثمينة من أنياب النادي، بعد التعادل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال جلال خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “لا أعرف التعصب، بدون الأهلي لن يكون هناك زمالك والعكس ومن الطبيعي أن ننظم ممرًا شرفيًا للفريق بطل أفريقيا”.

وأوضح: “تحدثت مع اللاعبين عن إن الأهلي قادم من سفر وفرحة الفوز ببطولة إفريقيا ولعبنا على سلبيات هذا الأمر، أهدرنا عدة فرص، الأهلي امتلك منطقة وسط الملعب والهدف المبكر في الشوط الثاني أربك حسابات الجهاز الفني”.

وأردف المدير الفني لفريق البنك الأهلي: “أخبرت اللاعبين أننا سنلعب على كرة واحدة فقط وأجريت تغييرات لتنشيط الأجنحة ووسط الملعب، أعددنا الفريق للأهلي بشكل جيد وحققنا تعادلًا هامًا أمام فريق كبير وكل اللاعبين قدموا المطلوب وبذلوا مجهودًا كبيرًا”.

واختتم خالد جلال تصريحاته، قائلا: “من المميز تماسك اللاعبين وعدم الانهيار بعد هدف الأهلي، وبين الشوطين أخبرت اللاعبين بضرورة عدم منح الاستحواذ للأهلي ولم نستسلم رغم الهدف وأجرينا تبديلات هجومية، موضحًا أن مباراة اليوم كانت مؤجلة والنقطة من الأهلي بطل إفريقيا شيئًا كبيرًا وأضافت لرصيدي ومنحتني أفضلية عن المنافسين على الهبوط”.