أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن شعوره بالإحباط عقب التعادل أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري.

وتعادل فريق الأهلي أمام نظيره البنك البنك الأهلي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد السلام وي، في الجولة ال25 والمؤجلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقل المباراة: “محبط من نفسي ومن فريقي لأننا لم نلعب جيدًا وتركنا المباراة تهرب منا، ولم نستطع إنهاؤها في الشوط الأول”.

وأضاف: “لا أختلق الأعذار، ولا القي اللوم على التحكيم، ولست المدرب الذي يلجأ للأعذار بسبب تواجد 6 لاعبين للتواجد في الأولمبياد، فكان من الممكن أن نرفض مثل بعض الأندية في أوروبا، ولكننا نساند المنتخب.

وأتم: “لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل ولكننا سنقاتل للنهاية، وإذا لم تستغل الفرص لتسجيل الأهداف فكرة القدم ستعاقبك وهذا ما حدث معنا أمام البنك الأهلي”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، من 24 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 7، وخسر 2، سجل لاعبوه 48 هدفًا، وتلقت شباكه 18 هدف.