تابعونا على واتس كورة


أفادت تقارير إيطالية أنه سيتم التحقيق ستيفان الشعراوي نجم روما لإتهامه بالاعتداء على لص تم ضبطه أثناء محاولته سرقة سيارته “لامبورجيني”.

كان مهاجم روما يزور منزل أليسيو سيرسي في 12 فبراير وكان الاثنان يلعبان ألعاب الفيديو عندما رأى الشعراوي اللص.

قالت “كورييري ديلا سيرا” إن رجلاً تشيليًا يبلغ من العمر 30 عامًا كسر نافذة وحاول ركوب سيارته عندما غادر الشعراوي القصر وطارده في الشارع ، وعلقه على الأرض ودعا الشرطة للوصول.

وتم الحكم على اللص بالسجن لمدة عام وأربعة أشهر في مايو الماضي ، لكن ورد أنه تقدم بشكوى بشأن إصابات ضد الشعراوي.

وقال محاميه إن استجواب الشعري سيكون مقررا في نهاية يوليو.

وقال محامي الشعراوي : “المتهم شخص يسرق سيارته ، يمكنه أن يقول أي شيء ، لكن يجب التأكد من كل شيء”.

سيخبر ستيفان بما حدث عندما يتم تحديد موعد الاستجواب ، والذي سيحدث بالتأكيد بحلول نهاية يوليو.

استقبال مورينيو

تلقى جوزيه مورينيو مدرب روما الجديد، استقبالاً أسطورياً من جماهير روما بعد هبوطه في إيطاليا حيث يستعد مدرب توتنهام السابق لتحدي جديد مع فريق الدوري الإيطالي.

رحل المدرب البرتغالي ، 58 عامًا ، عن نادي شمال لندن في أبريل الماضي بعد الخروج من الدوري الأوروبي وتراجع الأدء في الدوري الإنجليزي .

وجد مورينيو عملاً بعد أسابيع من إقالته من توتنهام ، ليخوض تحديًا جديدًا مع فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي وقضى الصيف في لندن حيث تولى مهام التحليل في talkSPORT

غادر مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق العاصمة الإنجليزية إلى روما ، وشارك صور عن وصوله إلى فيوميتشينو قبل الموسم التحضيري مع روما.

ثم شارك مورينيو مقطعًا يظهر فيه وهو يقود سيارته في شوارع روما ، حيث وجد مئات المشجعين المحبين وهم يلوحون لمديرهم الجديد في ترحيب حار بالبرتغالي.