تابعونا على واتس كورة


كشفت تقارير صحفية أن ليدز يونايتد حسم التعاقد مع لاعب برشلونة جونيور فيربو، وذلك بعد أن لعب في صفوف النادي الكتالوني لمدة موسمين.

قالت صحيفة “أتلتيك” ، إن الظهير الأيسر على وشك الانتقال إلى ليدز يونايتد وهو موجود بالفعل في إنجلترا لإجراء فحص طبي له.

وأفادت أن ليدز يونايتد رصد 15 مليون يورو رسوم انتقال لضم نجم برشلونة الإسباني.

انتقل لاعب الفريق الإسباني تحت 21 عامًا ، من ريال بيتيس إلى برشلونة مقابل 18 مليون يورو في صيف 2019 ، لكنه كان دائمًا بعيدا عن المنافسة مع جوردي ألبا وكان يستخدم في الغالب كبديل في غضون عامين.

شارك فيربو في 41 مباراة تنافسية مع برشلونة نجح خلالهم في تسجيل هدفين وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حسم إدارة نادي برشلونة الإسباني مصير المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، قبل انطلاق استعدادات البلوجرانا للموسم الجديد.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن إدارة البارسا أبلغت صامويل أومتيتي بعدم حاجة الفريق لخدماته، سعيًا لفسخ عقده بالتراضي مع البلوجرانا.

لكن تقرير الصحيفة أشار إللى أن اللاعب يرفض الرحيل، ويتمسك باستمرار عقده مع العملاق الإسباني، رغم خروجه من حسابات مدرب الفريق رونالد كومان بشكل كامل.

وترغب إدارة العملاق الكتالوني بشدة في تفريغ الفريق الأول لكرة القدم من عدد من اللاعبين، باتوا خارج حسابات رونالد كومان، وكذلك يحصلون على رواتب سنوية ضخمة.

خارطة تعاقدات برشلونة في الميركاتو

وسبق أن كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، خارطة تحركات العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي، عقب نجاح ناديه في ضم الهولندي ممفيس ديباي.

وقال لابورتا إن إدارة النادي الكتالوني تعمل على إنهاء 4 صفقات أخرى، بخلاف 4 صفقات تم حسمها بالفعل، لدعم تشكيل برشلونة في الموسم الجديد.

وأكد رئيس برشلونة أن جميع الصفقات التي تستهدفها إدارة النادي تسير مع مطالب المدير الفني الهولندي رونالد كومان، وتتسق مع رؤيته لشكل الفريق في الموسم المقبل,