سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل الإيجابي امام إنبي بهف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح محمد شريف حتحوت في الدقيقة 31 لصالح فريق إنبي قبل أن يدرك دودو الجباس التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 38 نقطة محتلا بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وإنبي المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم محمد شريف حتحوت لصالح فريق إنبي في الدقيقة 31 قبل أن يدرك دودو الجباس التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 37.

شهدت الدقيقة الثانية محمد حمدي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود جاد.

في الدقيقة 21 جون أوكويي إيبوكا توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ الشناوي الذي سقط على أرضية الملعب ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها المدافع أحمد سامي من على خط المرمى.

في الدقيقة 22نزول الطاقم الطبي لإسعاف الشناوي بسبب إصابة في الركبة.

تقدم محمد شريف حتحوت الذي انطلق بالكرة في مجهود فردي من منتصف الملعب ثم تخطى أحمد فتحي بسرعته وانفرد بالحارس الشناوي ثم سدد الكرة من بين قدميه لتعانق الكرة الشباك.

جاء هدف التعادل في الدقيقة 37 بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لإبراهيم عادل الذي مرر الكرة للجباس من لمسة واحدة على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس محمود جاد.

في الدقيقة 43 علي فوزي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول إكرامي أمساكها ولكنها سقطت منه لتصل لكريم طارق الذي حاول تسديدها ولكن شتتها الدفاع لخارج الملعب.

الشوط الثاني

في الدقيقة 47 إبراهيم عادل سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمود جاد.

في الدقيقة 55 عبد الله السعيد أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمود جاد.

أحمد توفيق سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك بها محمود جاد بثبات.

في الدقيقة 76 محمد حمدي ارسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء ارتقى لها إريك تراوري وحولها برأسية قوية ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب.

في الدقيقة 79 علي فوزي ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها كريم طارق بتسديدة من على القائم الثاني ولكن تصدى لها أحمد توفيق.

علي فوزي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها إكرامي برشاقة.

إسلام عيسى سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأمين خارج الملعب.

في الدقيقة 90 احتسب الحكم ركلة جزاء قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو ويحتسبها ركلة من خارج منطقة الجزاء.