تابعونا على واتس كورة

حظيت بعثة منتخب أوكرانيا بإستقبال أسطوري، في مطار “بوريسبول”، رغم وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد الخسارة أمام إنجلترا برباعية نظيفة في دور الـ 8 من المسابقة القارية.

إحتشد عدد كبير من جماهير أوكرانيا، في مطار “بوريسبول”، لإستقبال منتخب بلادهم ومدربهم أندري شيفيتشينكو، بعد التمثيل المشرف في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وجهت جماهير أوكرانيا، رسالة شكر إلي اللاعبين والمدير الفني أندري شيفتشينكو، بعد الإنجاز التاريخي بالوصول إلي دور الـ 8 ببطولة “يورو 2020″، للمرة الاولي في التاريخ.

دك منتخب إنجلترا شباك نظيره أوكرانيا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، بدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ليتأهل الإنجليز إلى دور نصف النهائي.

مباراة قوية للغاية قدمها المنتخب الإنجليزي، الذي أبى أن تظل النتيجة كما هى حتى الدقيقة الخامسة، وسجل أول الأهداف في الدقيقة الرابعة، عن طريق هاري كين.

وعقب تسجيل الهدف الأول، حاول المنتخب الإنجليزي إحراز هدف آخر، خلال الشوط الأول، من خلال شن عدة هجمات على دفاعات أوكرانيا، إلا أنها لم تسفر عن إحراز أي هدف، لينتهي الشوط بتفوق الإنجليز بـ(1-0).

وفي الشوط الثاني أظهر الإنجليز نجاعة هجومية، عبر محاولات عدة من أجل تسجيل أكثر من هدف، ولقتل اللقاء، للتأهل إلى دور نصف النهائي.

بالفعل كان للمنتخب الإنجليزي ما أراد بعدما أحرز ثاني الأهداف عن طريق هاري ماجواير، في الدقيقة 46، لتصبح النتيجة (2-0).

وفي الدقيقة 60 عاد هاري كين مرة أخرى للظهور، بتسجيله ثاني الأهداف، ليصبح بذلك ثاني أكثر من أحرز أهدافًا للمنتخب الإنجليزي في البطولات القارية، مناصفة مع آلان شيرر، بـ 9 أهداف، وبفارق هدف عن صدارة جاري لينكر.

ولم ينته طوفان منتخب إنجلترا عند ثلاثة أهداف، بل أحرز جوردان هندرسون، رابع الأهداف، في الدقيقة 63، وبتلك النتيجة انتهت المباراة (4-0) ليتأهل الإنجليز إلى دور نصف النهائي، ويقابل المنتخب الدنماركي.